عالم الهواتف - أبرز مميزات كاميرا وعدسات هواتف iPhone الجديدة | زين العربية

عالم الهواتف أبرز مميزات كاميرا وعدسات هواتف iPhone الجديدة

iPhone-11-dummy.jpg

في 10 سبتمبر، أعلنت شركة ابل عن ثلاثة هواتف iPhone جديدة في حدثها الصحفي، ولعل أبرز ما ميز هذه الهواتف، قدرات الكاميرا المحسنة في الأمام والوسط، حيث ستعمل ميزات الكاميرا الجديدة على تضخيم إنشاء المحتوى الذي ينشئه المستخدم ، لكل من الأشخاص العاديين والمؤثرين.

ترقيات إلى الكاميرا الأمامية والخلفية رائعة للبث المباشر والفيديو:

تشتمل جميع موديلات iPhone الثلاثة الجديدة على كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل ، وهي زيادة على العدسة التي تبلغ 7 ميجابكسل من عام 2018. على Pro ، هناك أيضًا كاميرا خلفية إضافية ، وبذلك يصل إجمالي عدد العدسات الخلفية إلى ثلاث عدسات:

ستعمل العدسات الإضافية على تحسين التصوير الكلي وستسمح الكاميرا الأمامية المطورة للمستخدمين بالتقاط صور سيلفي أفضل، هذا و تتعامل Apple مع الاتجاه السائد من خلال القدرة على التقاط صورة شخصية "Slofie" أو self-الحركة البطيئة ، والتي يتم تقديمها في طرازي iPhone 11 و Pro.

تعتبر هذه التحسينات أيضًا رائعة بالنسبة لتدفق الفيديو المباشر في الوقت الفعلي ، والذي ازدادت شعبيته مع العديد من ميزات "القصص" المباشرة على منصات وسائط التواصل الاجتماعي المختلفة. في الصين ، على سبيل المثال ، أصبح التسوق عبر الفيديو في الوقت الحقيقي أحد أكثر الاتجاهات شعبية منذ عام 2016.

يعمل iPhone 11 Pro على رفع العدسات الجديدة إلى مستوى إضافي. سيحصل مستخدمو iPhone 11 Pro على ما يلي: عدسة واسعة واحدة عادية وعدسة واسعة جدًا وعدسة تليفوتوغرافي - جميعها بدقة 12 ميجابكسل.

تعد العدسة المقربة أكبر ترقية في طراز Pro وتمنح المستخدمين تقريبًا بصريًا بمقدار 2x وتصغيرًا وتكبير رقمي يصل إلى 10x. هذه تنقل إلى الفيديو مع إمكانيات التكبير الإضافية.

تتيح الكاميرا الجديدة فائقة Ultra Ultra Wide للمستخدمين التقاط صور أكبر بمقدار 4 أضعاف للحصول على لقطات أكثر إثارة من أي وقت مضى. يمكن استخدام اللقطات ذات الزاوية العريضة في التصوير لالتقاط المزيد من المناظر الطبيعية أو اللقطات المباشرة للناس. التأثير الذي سيحدثه هذا على التقاط المناظر الطبيعية وصور السفر ، على وجه الخصوص ، هو أحد أبرز ميزات Apple نفسها في وصف المواصفات.

ستسمح هذه التحسينات للمستخدمين بالتقاط صور أفضل للمناظر الطبيعية والهندسة المعمارية وتمكينهم من دمج المزيد من الأشخاص في لقطة. يعد هذا فوزًا كبيرًا لماركات السفر والمؤثرين ، على الرغم من وجود تأثيرات مثيرة للاهتمام يجب مراعاتها لشركات الهندسة المعمارية والديكور المنزلي أيضًا.
 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة زين العربية .

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد زين العربية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك :: يتحمل كاتبها مسؤولية النشر ::

إحصائيات المنتدى

المواضيع
1,200
المشاركات
10,954
الأعضاء
462
آخر عضو مسجل
noureancien
أعلى