أحدث براءة اختراع من سامسونج تعرض هاتفًا بشاشة عرض ملفوفة | زين العربية | XenArabia

أحدث براءة اختراع من سامسونج تعرض هاتفًا بشاشة عرض ملفوفة

الامومة

:: مشرفة أخبار التقنية ::
إنضم
20 أبريل 2019
المشاركات
192
مستوى التفاعل
84
النقاط
28

733

تعد شركة سامسونح العملاقة في كوريا الجنوبية واحدة من شركات الهواتف الذكية الرائدة في العالم، طبعا نذكر أن سامسونج لديها الكثير من المشكلات مع Galaxy Fold والذي تم إصداره مؤخرًا، ومع ذلك ، فإن هذا لم يمنع عملاق التكنولوجيا الكوري من طرح بعض الأفكار الجريئة الأخرى. في الأسبوع الماضي ، ظهرت براءة اختراع جديدة من سامسونج مع مفهوم الهاتف الذكي الطموح عبر الإنترنت. تُظهر براءة الاختراع شاشة تُلف الهاتف بالكامل.

وفقًا لبراءة اختراع جديدة رصدها موقع التكنولوجيا الهولندية LetsGoDigital ، يمكن أن تعمل سامسونج على هاتف ذكي بشاشة عرض ملفوفة تستمر على حافة الهاتف وعلى الجزء الخلفي من الجهاز.


تقترح براءة الاختراع، التي تحمل عنوان "جهاز إلكتروني يحتوي على عدد وافر من العرض وطريقة التحكم في نفسه"، سماعة مزودة بشاشة يمكن مشاهدتها من كلا الجانبين ، والتي من شأنها أن تساعد بشكل كبير عندما يتعلق الأمر بتصوير الأصدقاء والتقاط الصور الشخصية.

في تطبيق براءة الاختراع، تصف سامسونج جهازًا به "شاشة تم تكوينها لتضمين السطح الأول في الاتجاه الأول ، والسطح الثاني في الاتجاه الثاني المعاكس للاتجاه الأول ، وسطح ثالث يحتوي على جزء على الأقل من المساحة المشكلة بين السطح الأول والسطح الثاني. "

هذا فقط تطبيق براءة اختراع ولا يأتي مع صور أو مقاطع فيديو حقيقية تعرض مبدأ التشغيل. ومع ذلك ، هناك مجموعة من الرسوم التوضيحية التي تتيح لنا معرفة كيفية عمل شاشة الهاتف. من الرسومات ، يبدو أنه يمكن أيضًا استخدام الكاميرا الخلفية بسهولة كصورة ذاتية لجودة أعلى. هذا يعني أنه عند التقاط صور لأشخاص آخرين ، يمكن للموضوع رؤية تأطير عدسة الكاميرا. قدمت سامسونج أيضًا توضيحًا لشخصين يتحدثان وجهاً لوجه ، وتم حل الحواجز اللغوية عبر الهاتف. يبدو أنه يمكن للمستخدمين استخدام الهاتف لترجمة محادثات الطرفين إلى لغات مختلفة على الشاشات الموجودة على جانبي الهاتف.

بطبيعة الحال، ليست فكرة العرض التي تنحني حول الجزء الخلفي من الجهاز بالضرورة فكرة جديدة - توفر Mate X القابلة للطي من هواوي وظائف مماثلة لالتقاط الصور الشخصية والتقاط الصور ، بينما تستخدم جلاكسي فولد من سامسونج شاشة خارجية ثانوية وليست واحدة منحنية ، كما يسمح للأصدقاء برؤية أنفسهم أثناء التقاط صورهم.

تجدر الإشارة إلى أن التقدم بطلب للحصول على براءة اختراع لا يعني أن سامسونج ستطلق فعليًا مثل هذا الهاتف المحمول. ومع ذلك ، يمكن ملاحظة أن لدى الشركة بعض التحركات الكبيرة في التصميم في جيبها بعد الضجيج الذي أحدثه اخر إصداراتها Galaxy Fold.

المصدر:
مواقع أجنبية
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

XenArabia

الحياة محطات فاترك في كل محطة ابتسامة
طاقم الإدارة
إنضم
23 يناير 2019
المشاركات
1,272
مستوى التفاعل
1,034
النقاط
113
العمر
36
الإقامة
المغرب
الموقع الالكتروني
لا نستبعد ان الشركة اذا استمرت في هذا المنوال ستتربع على عرش مبيعات الهواتف
شكرا للموضوع و المعلومات اختي
 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة زين العربية .

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد زين العربية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك :: يتحمل كاتبها مسؤولية النشر ::

إحصائيات المنتدى

المواضيع
538
المشاركات
3,926
الأعضاء
186
آخر عضو مسجل
walid9253
أعلى