أفضل برامج المحاسبة لعام 2019 | زين العربية

أفضل برامج المحاسبة لعام 2019

936

ربما كان الجانب الأكثر أهمية في إدارة الأعمال ، والأكثر صعوبة هو الاحتفاظ بعلامات تبويب على دخلك ونتائجك وأرباحك الإجمالية.

يحدث هذا بشكل خاص عندما تكون شركة ناشئة ، ومن السهل أن تغمرك كل المهام الإدارية التي تحتاج إلى إدارتها. ومع ذلك ، ينطبق الأمر ذاته على الشركات الكبرى حيث أن حجم الفواتير يمكن أن يجعل من الصعب التأكد تمامًا من الوضع المالي للشركة في وقت واحد.

هذه هي الطريقة التي يكون بها وجود حل محاسبي جيد منذ البداية فكرة جيدة بحيث يمكنك التأكد من أنه يمكنك متابعة تتبع الأموال داخل وخارج العمل عند الحاجة إلى التحقق. هذا الأمر أكثر أهمية مع نمو الأعمال التجارية ، لأنه بدون حل في مكان ما ، يمكن للمشاكل الناجمة عن عدم وجود رقابة أن تصيبك بالتوتر .

لحسن الحظ ، هناك بعض تطبيقات البرمجيات سهلة الاستخدام والمتطورة ، والتي لا يمكن فقط أن تجعل من السهل إدارة حساباتك ، ولكن أيضًا تجعل كل شيء أكثر وضوحًا للمحاسب الخاص بك في نهاية العام ، مما يوفر تكاليف الإدارة هناك.

نذكر منها:

937

1. برنامج FreshBooks

برنامج FreshBooks هي خدمة محاسبية شهيرة قائمة على السحابة مصممة خصيصًا لأصحاب الأعمال الصغيرة.

تحتوي الحزمة على الكثير من الميزات - الفواتير ، وتتبع النفقات ، وتتبع الوقت ، ومجموعة من تقارير الأعمال ، وحتى خيار دفع مدفوعات بطاقات الائتمان (مقابل رسوم المعاملات بنسبة 2.9 ٪ بالإضافة إلى 30 سنتا) - ولكن واجهة مباشرة تهدف إلى غير المحاسبين يضمن أنك ستعمل على الفور.

على الرغم من البساطة ، هناك عمق حقيقي هنا. يمكنك إصدار الفواتير بأي عملة ، وتوفير الوقت عن طريق إعداد فواتير متكررة ، والسماح للعملاء بالدفع عبر بطاقة الائتمان عن طريق تحديد خانة ، وحتى إصدار فاتورة بطاقة الائتمان الخاصة بهم تلقائيًا للحفاظ على الحياة بسيطة للجميع.

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الطاقة ، يتكامل النظام مع العديد من الخدمات الأخرى ، بما في ذلك PayPal و MailChimp و Basecamp و WordPress و Gusto و Zendesk والمزيد.

يمكنك الوصول إلى النظام واستخدامه من سطح المكتب أو من تطبيقات iOS و Android المجانية ، ولأنه نظام قائم على السحابة ، فلا داعي للقلق بشأن النسخ الاحتياطية.

إذا كان هذا يبدو جذابًا ، يمكنك تجربة تطبيق FreshBooks لمدة 30 يومًا دون استخدام بطاقة ائتمان.

938

2. برنامج QuickBooks

ربما برنامج Intuit QuickBooks ليس جديدا، ولكن أحدث إصدار محدّث تمامًا - إنه مجموعة سهلة الاستخدام قائمة على الحوسبة السحابية لتلبية جميع احتياجات عملك.

حتى خطة Essentials التي تبلغ 20 دولارًا شهريًا تشتمل على الكثير من الميزات: الفواتير وتتبع النفقات ، بالإضافة إلى تتبع الوقت وإدارة الفواتير ويعمل لما يصل إلى ثلاثة مستخدمين. هناك أيضًا خيار لإضافة كشوف رواتب الخدمة الذاتية أو كشوف رواتب الخدمة الكاملة مقابل رسوم إضافية.

تمامًا مثل FreshBooks ، هناك مجموعة من التطبيقات لإضافة المزيد من الميزات: إدارة المخزون ، تكامل Shopify ، جدولة الوظائف ، CRM والمزيد. قد تكون هذه باهظة الثمن - حيث تكلف العديد من الخدمات أكثر من QuickBooks نفسها - ولكن هناك استثناءات.

أضف خاصية GoCardless (الذي يتوفر لعملاء المملكة المتحدة) ، على سبيل المثال ، ويمكنك إعداد واتخاذ مدفوعات الخصم المباشر العادية من العملاء مقابل رسم معاملة بنسبة 1٪ فقط بقيمة 2 جنيهات إسترلينية - ولا توجد رسوم إعداد متهورة أو إضافات خفية أخرى. يقدم QuickBooks أيضًا تطبيقات الجوال لنظامي التشغيل iOS و Android.

بشكل عام ، ربما يفضل البعض عادةً برنامج FreshBooks ، ولكن هناك الكثير مما يجب الإعجاب به حول QuickBooks أيضًا ، ومن خلال التجارب المجانية المتاحة ، من السهل تجربتهما معًا.

المصدر: مواقع أجنبية
 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة زين العربية .

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد زين العربية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك :: يتحمل كاتبها مسؤولية النشر ::

إحصائيات المنتدى

المواضيع
1,204
المشاركات
11,026
الأعضاء
467
آخر عضو مسجل
sky55
أعلى