ابل تستعد لتصنيع جهاز Mac Pro الجديدة في ولاية تكساس الامريكية | زين العربية

ابل تستعد لتصنيع جهاز Mac Pro الجديدة في ولاية تكساس الامريكية

wwdc2019DSC_4114.0.jpg

أكدت شركة ابل Apple اليوم أن جهاز Mac Pro الذي أعيد تصميمه حديثًا سيتم تصنيعه في أوستن ، تكساس. سيبدأ هذا الجيل الأخير من Mac Pro ، الذي تم كشف النقاب عنه في مؤتمر Apple Worldwide Developer السنوي في يونيو ، الإنتاج قريبًا في منشأة أوستن نفسها حيث تم صنع Mac Pro منذ عام 2013.

سيتضمن Mac Pro الجديد مكونات تم تصميمها وتطويرها وتصنيعها من قبل أكثر من عشر شركات أمريكية لتوزيعها على العملاء الأمريكيين. يوفر المصنعون والموردون عبر أريزونا ومين ونيو مكسيكو ونيويورك وأوريجون وبنسلفانيا وتكساس وفيرمونت، وبالتالي أصبح تصنيع Mac Pro في الولايات المتحدة ممكنًا بعد استبعاد المنتج الفيدرالي الذي تتلقاه Apple لبعض المكونات الضرورية. قيمة المكونات الأمريكية الصنع في Mac Pro الجديد أكبر مرتين ونصف من الجيل السابق من Apple Mac Pro.

"يعد جهاز Mac Pro أقوى كمبيوتر في شركة Apple على الإطلاق ، ونحن فخورون ببناءه في أوستن. وقال تيم كوك ، الرئيس التنفيذي لشركة آبل: "نشكر الإدارة على دعمها لتمكين هذه الفرصة. نحن نؤمن بشدة بقوة الابتكار الأمريكي. لهذا السبب تم تصميم وهندسة كل منتج من منتجات Apple في الولايات المتحدة ، ويتكون من أجزاء من 36 ولاية ، مما يدعم 450،000 وظيفة مع موردين أمريكيين ، وسنستمر في النمو هنا. "

آبل في طريقها للوفاء بالتزامها باستثمار 350 مليار دولار في الاقتصاد الأمريكي بحلول عام 2023. في العام الماضي وحده ، أنفقت الشركة أكثر من 60 مليار دولار مع أكثر من 9000 من الموردين المحليين في جميع أنحاء البلاد ، بما في ذلك في مواقع التصنيع في 36 ولاية. يدعم استثمار شركة Apple في مجال الابتكار 2.4 مليون وظيفة في جميع الولايات الخمسين ، بما في ذلك 90000 موظف مباشر. في الأسبوع الماضي ، أعلنت شركة أبل أنها ستقدم 250 مليون دولار من صندوق التصنيع المتقدم إلى شركة كورنينج إنكوربوريتد ، مورد الزجاج الدقيق لأجهزة iPhone و Apple Watch و iPad. حتى الآن ، استثمرت شركة Apple أكثر من مليار دولار في الشركات الأمريكية من صندوق التصنيع المتقدم الخاص بها - حيث قامت بتخصيص كامل الاستثمارات الأولية البالغة 1 مليار دولار و 20 بالمائة من مبلغ 5 مليارات دولار الذي التزمت بإنفاقه لاحقًا. في ديسمبر ، أعلنت شركة آبل عن خطط لتوسيع وجودها في أوستن وعشرات المدن الأخرى في جميع أنحاء البلاد ، بما في ذلك سان دييغو وسياتل.
 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة زين العربية .

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد زين العربية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك :: يتحمل كاتبها مسؤولية النشر ::

إحصائيات المنتدى

المواضيع
1,209
المشاركات
11,063
الأعضاء
467
آخر عضو مسجل
sky55
أعلى