"ال جي" تتوقف عن صناعة الهواتف في كوريا الجنوبية | زين العربية | XenArabia

"ال جي" تتوقف عن صناعة الهواتف في كوريا الجنوبية

الامومة

:: مشرفة أخبار التقنية ::
إنضم
20 أبريل 2019
المشاركات
190
مستوى التفاعل
82
النقاط
28


686


قررت شركة ال جي "LG" أن تتخذ خطوة وقف تصنيع الهواتف الذكية في بلدها الأم كوريا الجنوبية، ووفقًا لتقرير صادر عن وكالة يونهاب للأنباء المحلية، سيتم إنتاج الهواتف بدلاً من ذلك في مصنعها الحالي في فيتنام، استشهد التقرير بمصدر لم يكشف عن اسمه، عن أن قرار LG نقل إنتاج الهواتف إلى فيتنام كان للمساعدة في تغيير قسم الهواتف الذكية المتعثرة.

رفضت شركة ال جي في البداية التعليق على التقرير لتؤكد فيما بعد الخبر، وفيما يبدو فمن المحتمل جدًا أن تقوم LG بتقليص حجم أعمالها المتعلقة بالهواتف المحمولة، حيث شهدت أعمال الشركة فترات انكماش سنوية خلال الأرباع السبعة الماضية، تمتلك LG حاليًا قواعد إنتاج للهواتف الذكية في كوريا الجنوبية والصين وفيتنام والبرازيل والهند.


وفي هذا الصدد قدمت LG البيان التالي ، لتأكيد وتوضيح الأخبار:

"كجزء من استراتيجية أكبر لتحسين أعمالنا في مجال الهواتف المحمولة ورفع مستوى قدرتنا التنافسية في صناعة متطورة ، ستنقل LG عملية تصنيع الهواتف الذكية الخاصة بها من بيونغتايك ، كوريا الجنوبية إلى حرمنا الموسع حديثًا في هايفونغ ، فيتنام. تعتبر عملية النقل هذه جزءًا من استثمار رأسمالي أوسع لتوسيع نطاق أعمال الهواتف الذكية من إل جي لأن حرم هايفونج الجامعي، الذي بدأ تشغيله في عام 2015 باستثمار بقيمة 1.5 مليار دولار أمريكي ، مناسب بشكل مثالي للاضطلاع بمهمة إنتاج منتجات عالية الجودة وتنافسية للسوق العالمية .

"ستستفيد LG من التوسع في الكفاءة والتآزر ، حيث تم تصميم هايفونج Haiphong مع القدرة على تصنيع مجموعة واسعة من المنتجات ، من الغسالات وأجهزة التلفاز إلى أنظمة الترفيه التلقائي والهواتف الذكية. سيتم نقل غالبية القوى العاملة في بيونغتايك إلى تشانغوون ، كوريا الجنوبية لدعم أعمال الأجهزة المنزلية السريعة النمو من إل جي. "

والجدير بالذكر تستمر LG في احتلال مكانة متميزة كخيار ثالث بعد هواتف Apple و Samsung في معظم متاجر شركات النقل الأمريكية ، وتتمتع بمتابعة مخلصة في كوريا، ولكن إذا لم تتمكن من إنتاج أجهزة تنافسية ، فإن عدم قدرتها على الحفاظ على تصنيع الهواتف محليا قد ينتشر ذلك إلى مصانعها الرخيصة في الخارج. في هذه المرحلة ، من المحتمل أن تؤدي سلسلة من الهواتف الجديدة الرائعة فقط إلى وقف التباطؤ البطيء في أعمال الهواتف الذكية للمستهلكين من إل جي.


المصدر: مواقع أجنبية
 

XenArabia

الحياة محطات فاترك في كل محطة ابتسامة
طاقم الإدارة
إنضم
23 يناير 2019
المشاركات
1,250
مستوى التفاعل
1,031
النقاط
113
العمر
36
الإقامة
المغرب
الموقع الالكتروني
شركة الجي لم تقدم الشيء الجديد في عالم الاتصالات لدرجة ان منتجاتها بصفة عامة سواءا الهواتف او السمعي البصري او غيرها لم تعد تجذب الزبناء نظرا لوجود كبار المنافسين في المجال

شكرا أختي على الطرح
 

الامومة

:: مشرفة أخبار التقنية ::
إنضم
20 أبريل 2019
المشاركات
190
مستوى التفاعل
82
النقاط
28
لهذا بدأت في الانسحاب لكنها متالقة في الاثاث المنزلي
 
كاتب الموضوع المواضيع المتشابهة المنتدى الردود التاريخ
ا جديد أخبار التقنية 2

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة زين العربية .

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد زين العربية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك :: يتحمل كاتبها مسؤولية النشر ::

إحصائيات المنتدى

المواضيع
528
المشاركات
3,883
الأعضاء
186
آخر عضو مسجل
walid9253
أعلى