- التقييمات: 0
- #1
معظمنا يتعاملون مع كمية هائلة من المعلومات هذه الأيام وما يكفي من المهام، التي تحتاج منا الى تنظيم، حتى نستطيع مواكبة الزمن في أداءها بكل سلاسة ومرونة، ربما الأمر ليس بالسهولة بما كان، إذا اعتمدنا على العقل وحده، لكن سيكون كذلك إذا استعنا بتطبيقات ممتازة، يمكنها تنظيم أي شيء يمكن تخيله عمليًا.
نذكر منها تطبيق مميز وعملي بحسب الخبراء :
Trello
سواء أكنت تعمل مع فريق أو تحاول الاحتفاظ بمشاريعك المستقلة بالترتيب، يوفر Trello نظامًا بديهيًا ومزودًا بالميزات لتنظيم الأفكار وتتبع التقدم المحرز.
يقسم التطبيق عملك إلى سلسلة من اللوحات. داخل كل لوحة ، يمكنك إنشاء سلسلة من القوائم. وفي كل قائمة ، تضيف أي عدد من البطاقات - عناصر فردية تحتوي على نصوص ، صور ، ملفات ، وما إلى ذلك. يمكنك تسمية البطاقات ورموز الألوان وتعيين تواريخ الاستحقاق ، ويمكنك (وأي شخص آخر تدعوه) التعليق على البطاقات لإضافتها إلى الأفكار والتحديثات.
لدى Trello أيضًا نظام تشغيل تلقائي متقدم يسمى Butler وهو متوفر أصلاً على مستوى ما مع جميع الحسابات. بتلر يجعل من الممكن تحديد أنواع مختلفة من المشغلات التي تتسبب في حدوث إجراءات معقدة. على سبيل المثال ، يمكنك القيام بذلك حتى يتم في أي وقت إعطاء بطاقة تحمل العلامة "عاجل" ، يقوم بتلر تلقائيًا بنقلها إلى أعلى قائمتها ، ويعطيها تاريخًا مستحقًا ليوم عمل واحد في المستقبل ، وترسل لك رسالة بالبريد الإلكتروني وأي شخص آخر مناسب للتأكد من عدم نسيان العنصر. (يمكن تهيئة الخادم الشخصي فقط من موقع Trello أو تطبيق سطح المكتب ، ولكن بمجرد إنشاء القواعد الخاصة بك ، ستعمل داخل تطبيق Android أيضًا.)
أيضا لدى Trello مجموعة متنوعة من الأعمال والاستخدامات الشخصية بما في ذلك إدارة العقارات ، وإدارة مشاريع البرامج ، ولوحات النشرات المدرسية ، وتخطيط الدروس ، والمحاسبة ، وتصميم المواقع الإلكترونية ، والألعاب وإدارة قضايا مكتب القانون، تتيح واجهة برمجة التطبيقات الغنية بالإضافة إلى البريد الإلكتروني إمكانية التكامل مع أنظمة المؤسسة، أو مع خدمات التكامل المستندة إلى مجموعة النظراء مثل IFTTT و Zapier.
تريللو مجاني مع اشتراكات وخطط أعمال اختيارية بقيمة 5 دولارات شهريًا ، والتي تطلق العنان للميزات الإضافية مثل مرفقات الملفات الأكبر ، وقدرات الإدارة والتكامل غير المحدود مع تطبيقات الأعمال الأخرى.
المصدر:
مواقع أجنبية