Twitter - توجه جديد لموقع التواصل الاجتماعي Twitter في إزالة التغريدات المسيئة | زين العربية

Twitter توجه جديد لموقع التواصل الاجتماعي Twitter في إزالة التغريدات المسيئة

Twitter-Headquarters_TA_AP_16315831545494.jpg

كشف موقع التواصل الاجتماعي الشهير Twitter أن أكثر من 50 بالمائة من التغريدات التي تم تحديدها على أنها مسيئة يتم الآن تمييزها بواسطة أدوات التعديل التلقائي الخاصة به أولاً ثم يتم إنزالها قبل قيام المستخدم بالإبلاغ عنها. وقال تويتر إن التحسينات التي أدخلت على نموذج التعلم الآلي للتعرف على التغريدات التي تثير مشاكل قد مكنت من الاعتدال بشكل أسرع.

كان القضاء على التغريدات المسيئة هدفًا مستمرًا لتويتر. تتحدث الشركة بانتظام حول "واحدة من أهم أولوياتنا هي تحسين صحة المحادثة العامة على Twitter" ، كما جاء في خطاب أرباحها اليوم. جعلت إساءة الاستخدام المستمرة Twitter مكانًا مزعجًا بالنسبة للعديد من المستخدمين النشطين والمستخدمين لفترة طويلة للغاية ، وبالتالي فإن قدرته على تقليل الجهات الفاعلة السيئة مهمة لاستخدام الموقع ونمو المستخدم.

يقول موقع تويتر إن عملية الإبلاغ الآلي قد نمت من 43 في المائة من جميع التغريدات المسيئة في الربع الأخير و 38 في المائة قبل ذلك. للتوضيح: لا يمثل هذا كل تغريدة مسيئة على Twitter - فقط تلك التي أزالها Twitter في النهاية على أنها مسيئة. لن يكون هناك أي حساب للمشكلة التي تغيب عنها Twitter أو اختارت في النهاية عدم إزالتها ، في حين أن تغريدة تمت إزالتها عن طريق الخطأ كإساءة استخدام.

هذه تحذيرات مهمة ، لكن Twitter يود منا على الأقل أن نعتقد أن هذه الأرقام تمثل تحسينًا عامًا في الاعتدال. يقول Twitter إنه يرسل أيضًا مزيدًا من التغريدات التي ترفع علمًا إلى المشرفين للمراجعة وأن المراجعات كانت تحدث "بشكل استباقي وأسرع من ذي قبل". تم تقليل المحتوى المسيء بشكل إجمالي ، أيضًا.

كما قيل في الماضي ، يواصل Twitter الإقرار بأن لديه المزيد من العمل الذي يجب القيام به بشأن سوء المعاملة وأن هدفه هو تقليل "العبء الواقع على ضحايا سوء المعاملة" واتخاذ "إجراء قبل الإبلاغ عن إساءة الاستخدام".

جاءت أرقام الاعتدال في أحدث تقرير للأرباح على Twitter ، والذي شهد أيضًا إضافة تقرير الشركة إلى 6 ملايين مستخدم يومي جديد خلال الربع الثالث. أصبح لدى Twitter الآن 145 مليون مستخدم يوميًا ، مقارنة بـ 124 مليون مستخدم في هذا الوقت من العام الماضي و 139 مليون مستخدم في الربع الأخير.

لقد كان نمو المستخدم صراعًا كبيرًا على Twitter على مدار العامين الماضيين ، وتشير أرقام اليوم على الأقل إلى أنه مستمر في الاتجاه الصحيح. إنهم لا يروون القصة الكاملة ، على الرغم من ذلك: حتى وقت قريب ، كشف Twitter عن عدد المستخدمين الشهريين ، بدلاً من المستخدمين اليوميين ، وكان هذا الرقم يتقلص لمدة عام على التوالي حتى بداية عام 2019.

على الرغم من أن أرقام استخدام Twitter اليومية أكثر إزعاجًا ، إلا أنها لا تزال صغيرة إلى حد ما. أصبح لدى Snapchat الآن 210 مليون مستخدم يوميًا ، واعتبارًا من بداية هذا العام ، كان لدى Instagram 500 مليون شخص يستخدمون Stories كل يوم.
 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة زين العربية .

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد زين العربية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك :: يتحمل كاتبها مسؤولية النشر ::

إحصائيات المنتدى

المواضيع
1,265
المشاركات
11,921
الأعضاء
483
آخر عضو مسجل
كريم الفايز
أعلى