توقعات بترقية أجهزة Apple Pro و MacBook Pro من Apple | زين العربية

توقعات بترقية أجهزة Apple Pro و MacBook Pro من Apple

16-inch-MacBook-Pro-2019-1.jpg
أفادت التوقعات من الممكن أن تشهد الترقيات التالية على أجهزة Apple Pro و MacBook Pro من Apple إدخال تكنولوجيا شاشة جديدة، حيث يمكن أن تحتوي على شاشات Mini-LED هذا ويُشاع أن هذه الأجهزة قد تصل بحلول أواخر عام 2020

وتفصبلا، توقع المحلل الشهير Ming-Chi Kuo ، والذي كان قد كشف في وقت سابق عن شائعة حول عمل Apple على تكنولوجيا شاشة جديدة مع إصدار 2020 أو 2021. كما ذكر موقع The Verge ، أنه من المتوقع الآن بأن تصدر الشركة جهاز iPad Pro و جهاز MacBook Pro بحجم 16 بوصة مع العرض الجديد بنهاية العام المقبل.

إن سعي شركة Apple لهذه التقنية الجديدة هو تقليل أوجه القصور في لوحات OLED ، لا سيما الاحتراق. تتميز لوحات Mini-LED بنفس المزايا تقريبًا لشاشات OLED مثل التعتيم المحلي ، التدرج اللوني الواسع ، التباين العالي والمدى الديناميكي، دون الجوانب السلبية - وهي OLED burn- في ، والتي يمكن أن تشكل تحديا خاصا مع عناصر الشاشة الثابتة مثل شريط القائمة على الماك.

بحلول الربع الثالث من عام 2020 ، يمكن أن يصل جهاز iPad Pro الذي تمت ترقيته إلى معالج A14X ، يليه جهاز MacBook Pro بحجم 16 بوصة في Q4. سيحمل كلا الجهازين شاشات Mini-LED. يقال إن المزيد من المنتجات التي تعتمد على هذه التكنولوجيا ستصدر على مدار عامين إلى ثلاثة أعوام.
 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة زين العربية .

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد زين العربية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك :: يتحمل كاتبها مسؤولية النشر ::

إحصائيات المنتدى

المواضيع
1,199
المشاركات
10,950
الأعضاء
460
آخر عضو مسجل
alifmf
أعلى