جوجل تحصل على براءة اختراع لهاتف متعدد الشاشات | XenArabia | زين فورو العربية

جوجل تحصل على براءة اختراع لهاتف متعدد الشاشات

الامومة

:: مشرفة أخبار التقنية ::
إنضم
20 أبريل 2019
المشاركات
120
مستوى التفاعل
70
النقاط
28
966

هل يمكن أن تبدو الهواتف الذكية القابلة للطي في يوم من الأيام وكأنها كتاب ، مع صفحات لكل تطبيق مفتوح؟ تقوم جوجل على الأقل باستكشاف هذا الاحتمال الغريب ، بناءً على طلب براءة اختراع حديث.

تُظهر براءة اختراع مُنحت مؤخرًا ، اكتشفها Let’s Go Digital ، أن عملاق الإنترنت يفكر في "كتاب ذكي" من شأنه أن يمكّن المستخدمين من قلب الصفحة بين Gmail والخرائط ، على سبيل المثال.

تمامًا مثل كتاب عادي ، تُظهر براءة الاختراع أنه يمكن إرفاق شاشات فردية ذات مفصلات مفصلية. توفر الأغطية الخارجية شاشات غير مرنة ، ولكن في الداخل تدرس جوجل كيفية استخدام شاشات مرنة كصفحات. هذا هو التصميم ، سيكون من الممكن تخصيص عدد الصفحات المضمنة.

تتصور جوجل العمود الفقري للكتاب الذكي الذي يحتوي على العديد من المكونات الضرورية للحفاظ على تلك الصفحات نحيفة ومرنة. هذا ضروري. تحدد البراءة ، التي تم تقديمها العام الماضي (عبر DigitalTrends) ، مدى قرب الشاشة من بعضها البعض ، مع وجود أقل من 0.005 مم بينهما. لذلك ، يمكننا أن نتوقع أن توضع البطارية والمعالجات وأجهزة التوصيل داخل العمود الفقري.

كل هذا سيستغرق إعادة تصميم جذري لما نتوقعه من الأجزاء الداخلية المضبوطة بدقة من هاتف ذكي حديث ، لكنه بالتأكيد مثير.

تعتبر الرسومات أساسية بقدر ما يمكن تخيلها ومن الواضح أنها ستكون أكثر دقة إذا قدمت جوجل مثل هذا الحل إلى السوق. في براءة الاختراع ، توضح جوجل أن التصميم قد يحقق في النهاية توازنًا مثاليًا بين قابلية النقل والوظائف.


المصدر/ مواقع أجنبية
 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

إحصائيات المنتدى

المواضيع
367
المشاركات
2,369
الأعضاء
119
آخر عضو مسجل
marktingarts
أعلى