جوجل تعلن عن تحديث ومتغيرات مهمة في Android Auto | زين العربية

جوجل تعلن عن تحديث ومتغيرات مهمة في Android Auto

akrales_190725_3567_0042 (1).jpg

بعد خمس سنوات من إطلاق Android Auto ، أعلنت جوجل عن أول تحديث رئيسي للنظام الأساسي في Google I / O في وقت سابق من هذا العام. هذا التحديث - الذي يجلب نسقًا محدثًا ومشغل تطبيقات وعلامة تبويب إعلام ومحرف جديد ووضع مظلم افتراضيًا - يبدأ في الوصول إلى هواتف اندرويد عبر العالم هذا الأسبوع.

بشكل عام ، يتميز Android Auto بأيقونات كبيرة ملونة تبرز بشكل أفضل جميع الأشياء التي يمكنك القيام بها بدلاً من أن تذهب للبحث عن التطبيقات تحت علامات تبويب مختلفة.

في الإصدار القديم من Android Auto ، كانت هناك أيقونات صغيرة على طول شريط التنقل السفلي تقسم كل شيء إلى فئات: التنقل والمكالمات والشاشة الرئيسية والخروج. الآن ، يتم تكثيف كل شيء في زر بدء تشغيل التطبيق على اليسار ، وجرس إشعار على اليمين ، واختصار مساعد جوجل. إنها طريقة أكثر سهولة لاستخدام Android Auto ، نظرًا لأن جميع تطبيقاتك المتوافقة يتم وضعها في مقدمة التطبيق.

من بين تغييرات واجهة المستخدم الأخرى ، أصبح كل شيء تقريبًا أكبر الآن باستثناء الوقت ، والذي أصبح مخفيًا الآن في الزاوية اليسرى العليا، وهذا ليس خبرا سارا لجميع السائقين، ففي سيارة فورد إسكيب 2018 مثلا، تعني الشاشة المريحة أن الجزء الأكبر من الجانب الأيسر من الشاشة يتم حظره عادةً من عرض مقعد السائق. على أقل تقدير ، يجب أن يكون قادرًا على تحديد الوقت الذي يكون فيه أثناء القيادة! وبالتالي وعلى الرغم من أنه من المفترض أن يسهل الوصول إلى مشغل التطبيقات الجديد المحاذي لليسار، إلا أنه في الواقع أكثر صعوبة على السيارات التي تستخدم هذا النوع من تهيئة الشاشة. من حيث يكون السائق جالسًا، فلا أستطيع حتى أن يرى توقيت وصوله، عدا عن التوتر الذي قد يحصل خلال محاولة السائق العثور على هذا الزر خلال قيادته السيارة.

على الرغم من أن هذا التصميم الجديد يعني أنه في بعض الأحيان يمكن عرض المعلومات بشكل محرج ، يتم تمييز المكالمات الواردة والحمد لله والرسائل النصية وتشغيل أشرطة الآن بوضوح أكبر على الخلفية المظلمة. يمكنك الاطلاع على ملخص لإشعاراتك من خلال النقر على أيقونة الجرس - وهو تحسن كبير على الشاشة الرئيسية القديمة التي أدرجت الكثير من الأشياء في كتل المعلومات المختلفة. يسهل عليك هذا القسم إلقاء نظرة على النص عندما تتوقف عند ضوء أحمر لرؤية أي رسائل قد تكون فاتتك. كما أنه يجعل الكثير أكثر منطقية.

على طريقة عرض خرائط Google الرئيسية ، يبدو كل شيء كما هو. يعمل توصيل هاتفك الآن على إحضار تطبيق الخرائط أولاً ، مع ظهور عناوين مفضلة في المقدمة جنبًا إلى جنب مع أوقات الانتقال المباشرة. لا يزال بإمكانك اختيار استخدام تطبيقات التنقل الأخرى ، مثل Waze. إذا تم استخدام تطبيق الوسائط المدعومة.

يجب أن تلاحظ ، بالمناسبة ، أنه لن يتم إدخال أي من تغييرات واجهة المستخدم هذه على إصدار الأجهزة المحمولة من Android Auto. بدلاً من ذلك ، تقول جوجل Google إنها ستصدر تحديثًا منفصلًا من خلال تطبيق مساعد جوجل الذي يطلق عليه وضع القيادة.
 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة زين العربية .

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد زين العربية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك :: يتحمل كاتبها مسؤولية النشر ::

إحصائيات المنتدى

المواضيع
1,276
المشاركات
12,061
الأعضاء
485
آخر عضو مسجل
hafid36
أعلى