جوجل تمتثل لقرار المفوضية الأوروبية بشأن أندرويد .. وهذا ما أعلنت عنه! | معهد زين العربية

جوجل تمتثل لقرار المفوضية الأوروبية بشأن أندرويد .. وهذا ما أعلنت عنه!

  • التقييمات: 0
  • #1
acastro_1800716_1777_android_EU_0001.0.jpg

أضافت جوجل خيارات مزود البحث في أندرويد للامتثال لحكم الاتحاد الأوروبي، حيث يمكن الآن لمستخدمي اندرويد Android في أوروبا التطلع إلى الاختيار بسهولة بين مجموعة من موفري البحث، حيث أعلنت جوجل Google عن تغيير قادم في كيفية عمل Android في الاتحاد الأوروبي. اعتبارًا من عام 2020 فصاعدًا ، سيتمكن مستخدمو الهواتف الذكية وأجهزة Android اللوحية في أوروبا من تحديد موفر بحث يعمل على تشغيل مربع البحث على الشاشة الرئيسية ، بالإضافة إلى استخدامه كموفر البحث الافتراضي داخل Google Chrome ، إذا تم تثبيت المتصفح. يعد هذا التغيير جزءًا من الخطوات التي اتخذتها Google للامتثال لقرار المفوضية الأوروبية بشأن Android.

يقتصر هذا التغيير على جميع هواتف Android والأجهزة اللوحية الجديدة التي سيتم شحنها إلى المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA) في عام 2020 ، حيث سيتم تثبيت تطبيق بحث Google مسبقًا. في منشور المدونة الخاص بها ، تؤكد Google أن مستخدمي Android يتمتعون بحرية تخصيص وتخصيص أجهزتهم بالطريقة التي يراها مناسبة ، بما في ذلك التطبيقات التي يمكنهم تنزيلها وكيفية ترتيب التطبيقات على الشاشة الرئيسية.

فتح جوجل أيضًا عملية تقديم الطلبات لموفري البحث ليتم إدراجهم في الشاشة أعلاه. سيحتاج موفرو البحث المؤهلون إلى ملء نموذج طلب ويمكنهم تقديم عطاءات للتضمين بناءً على مزاد. سيتم إجراء المزادات على أساس كل دولة وستكون صالحة لمدة عام واحد. في كل بلد ، سيتعين على مزودي البحث تحديد السعر الذي يرغبون في دفعه في كل مرة يختارها المستخدم من شاشة الاختيار في بلد معين ، وسيظهر أعلى ثلاثة مزايدين تتجاوز الحد الأدنى لسعر العرض في شاشة الاختيار لهذا البلد. سيتم طلب الفائزين بالمزاد ، و Google ، بشكل عشوائي في شاشة الاختيار. إذا فشلت عملية تقديم العطاءات في الحصول على ثلاثة كيانات تتجاوز الحد الأدنى لسعر العطاء ، فسيتم ملء الفتحات المتبقية بشكل عشوائي من مجموعة موفري البحث المؤهلين (بما في ذلك الذين تقدموا للمشاركة ولكنهم لم يقدموا عرضًا). مزيد من التفاصيل حول عملية تقديم الطلبات والأسئلة الأخرى ذات الصلة موجودة على صفحة التطبيق.

في يوليو 2018 ، وجد الاتحاد الأوروبي أن Google مذنبة لانتهاك لوائح مكافحة الاحتكار ، وفرضت لاحقًا غرامة قدرها 5 مليارات دولار. اعتبر الاتحاد الأوروبي أن Google "فرضت قيودًا غير قانونية على شركات تصنيع أجهزة Android ومشغلي شبكات الجوال لتدعيم موقعها المهيمن في البحث العام على الإنترنت." الهواتف الذكية للمنطقة الاقتصادية الأوروبية ، وإدخال اتفاقية ترخيص مدفوعة جديدة للهواتف الذكية التي يتم شحنها إلى المنطقة الاقتصادية الأوروبية ، من بين تغييرات أخرى. في وقت لاحق ، أعلنت Google أيضًا أنها ستقدم خيارات تطبيق إضافية للبحث والمتصفح على الهواتف الذكية للمستخدمين في أوروبا. يجب أن تؤدي هذه الخطوة الأخيرة من Google إلى زيادة استرضاء الشروط المنصوص عليها في قرار Android الصادر في يوليو 2018 الصادر عن المفوضية الأوروبية.
 

MesterPerfect

:: مراقب زين العربية ::
طاقم الإدارة
إنضم
27 يناير 2019
المشاركات
1,628
مستوى التفاعل
1,229
النقاط
113
العمر
21
الإقامة
sohag, Egypt
الموقع الالكتروني
شكرا لكم على الخبر
 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة زين العربية .

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد زين العربية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك :: يتحمل كاتبها مسؤولية النشر ::

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المنتدى

المواضيع
1,335
المشاركات
13,143
الأعضاء
504
آخر عضو مسجل
KARAR
أعلى