جوجل Google Fi تطلق خطة غير محدودة في الولايات المتحدة | زين العربية

جوجل Google Fi تطلق خطة غير محدودة في الولايات المتحدة

Google-Fi-announces-its-first-Unlimited-Plan-here-is-what-you-get.jpg

أعلنت جوجل عن خطة جديدة لخدمة الخلية MVNO Fi: غير محدودة، والتي يجب أن توفر للمشتركين كل شيء بكميات غير محدودة.

بالنسبة إلى Google ، فهذا يعني أن سطرًا واحدًا يكلف 70 دولارًا لكل شيء ، اثنان منهما 60 دولارًا لكل منهما ، وثلاثة أيهما 50 دولارًا لكل منهما ، ويمكنك الحصول على أربعة إلى ستة مقابل 45 دولارًا لكل سطر. التحذيرات - وهناك دائمًا تحذيرات بخطط غير محدودة - تتمثل في أن Google "قد تحسن" تدفق الفيديو وصولاً إلى 480 بكسل ، كما ستخنق البيانات لأي مستخدم فردي يتجاوز 22 جيجا بايت شهريًا. (يمكنك دفع 10 دولارات لكل جيجابايت إذا كنت تريد أن تزيد البيانات غير المحصنة عن 22 جيجابايت.)

تعمل Google أيضًا على ربط خطتها غير المحدودة الجديدة بـ Google One، تقول Google إن الخطة غير المحدودة تأتي بعضوية Google One ، مما يوفر لك 1.99 دولارًا شهريًا يكلفه مستوى التخزين السحابي بسعة 100 جيجابايت.

إلى جانب البيانات ، ستحصل على مكالمات ونصوص غير محدودة ، بما في ذلك المكالمات الدولية. تقول Google إن الخطة تغطي المكالمات الدولية المجانية من الولايات المتحدة إلى 50 دولة ومنطقة ، فضلاً عن البيانات غير المحدودة والرسائل النصية في الخارج في 200 وجهة دون أي رسوم إضافية.

لجعل الأمور أكثر جاذبية ، تأتي الخطة غير المحدودة مع عضوية في Google One بسعة تخزينية تبلغ 100 جيجابايت ومزايا إضافية مثل دعم الخبراء عبر Google ، والخصومات على منتجات Google ، وأكثر من ذلك بكثير.
 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة زين العربية .

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد زين العربية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك :: يتحمل كاتبها مسؤولية النشر ::

إحصائيات المنتدى

المواضيع
1,258
المشاركات
11,802
الأعضاء
480
آخر عضو مسجل
ahmed_dev
أعلى