سامسونج تختبر نظام Android 10 على سلسلة Galaxy S10 على نطاق واسع | زين العربية

سامسونج تختبر نظام Android 10 على سلسلة Galaxy S10 على نطاق واسع

Android-10-updates-make-their-way-to-US-Galaxy-S10-devices-more-Note-10-users-in-Europe.jpg

قامت سامسونج باختبار نظام Android 10 على سلسلة Galaxy S10 الخاصة بها على نطاق واسع ، مع أحد التحديثات التجريبية خلال الأسابيع القليلة الماضية. يبدو أن الشركة راضية أخيرًا عن البرنامج ، حيث بدأت للتو في طرح الإصدار الثابت مع الإصدار 2.0 من One UI in tow. يبدو أن الأمر يقترب فقط من بعض الأشخاص في ألمانيا ، لكن قد لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يصل إلى المزيد من العملاء.

سيتم طرح الإصدار الثابت مع كل الأشياء الجيدة Android 10 ، مثل سمة مظلمة على مستوى النظام ، وأذونات أكثر دقة للمواقع ، والتنقل الجديد القائم على الإيماءات. قامت شركة Samsung أيضًا بتغيير قرص One UI الخاص بها عن طريق إضافة المزيد من الطرق للوصول إلى الوضع بيد واحدة ، مما يجعل الرسم البياني لاستخدام البطارية أكثر تفصيلًا ، وتحسين تطبيقات Samsung الخاصة بها. تصحيح الأمان لشهر ديسمبر موجود أيضًا.

بالنسبة لمستخدمي الإصدار التجريبي ، يكون التحديث كبيرًا بنسبة 133.76 ميغابايت فقط لأنه من المحتمل أن تكون هناك تغييرات طفيفة فقط مقارنة ببرنامج ما قبل الإصدار الأخير ، الإصدار التجريبي 7. وفقًا للمدونة الألمانية mobiFlip ، يتم نشر البرنامج الجديد أيضًا على أشخاص يستخدمون الإصدار الثابت حاليًا الروبوت 9 فطيرة. يعد التحديث أكبر بكثير بالنسبة لأولئك الذين يصل عددهم إلى حوالي 2 جيجابايت ، ولكن أرقام الإصدارات متطابقة.

تحقق مما إذا كان التحديث متاحًا لك من خلال الانتقال إلى الإعدادات -> تحديث البرنامج. يمكنك تنزيله وتثبيته من هناك بمجرد بثه. إذا كنت تستخدم beta 7 بالفعل على جهاز Galaxy S10 ، فجرب حظك وتجنب تحميل ملفات OTA الثابتة من PiunkaWeb.

المملكة المتحدة

بدأ تطبيق Android 10 المستقر في طرحه على مستخدمي الإصدار بيتا من واجهة المستخدم 2.0 في المملكة المتحدة اليوم, وسيصل البرنامج قريبًا أيضًا إلى الأشخاص الموجودين حاليًا على Android 9.

الهند والكويت

يواصل Android 10 طرحه ويصل الهند والكويت، وقد وصل بالفعل إلى أشخاص يستخدمون الإصدار الثابت من Android 9 حاليًا ، لذلك ربما لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يحصل عليه كل من يستخدم هذه الهواتف.

البرازيل ، الكاريبي ، اليونان ، هولندا ، النرويج ، الإمارات العربية المتحدة

بدأ تطبيق Android 10 في العديد من البلدان ، ويمكننا تأكيده متاحًا في البرازيل ومنطقة البحر الكاريبي واليونان وهولندا والنرويج والإمارات العربية المتحدة. تشير المصادر إلى أنهم يقومون بالتحديث مباشرة من إصدار Android 9 المستقر ، لذلك لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يصل إلى جميع الأجهزة المؤهلة في هذه المواقع وربما أكثر من ذلك بكثير.

اقتصر التحديث لأول مرة على متغيرات 4G في S10 ، ولكن وفقًا لسام موبايل ، أصبح Android 10 الآن يصل إلى Galaxy S10 5G. أبلغ مستخدمو الإصدار التجريبي الأول من UI 2.0 في كوريا الجنوبية أن الإصدار الثابت يتم طرحه على أجهزتهم. كما هو الحال مع طرز S10 الأخرى ، من المحتمل ألا يستغرق الأمر الكثير من الوقت حتى يصل البرنامج الجديد أيضًا إلى الأشخاص الذين يستخدمون نظام Android 9. ونأمل ألا يترك الملاك في المناطق الأخرى في البرد لفترة طويلة.

الولايات المتحدة وكندا

وفقًا لـ SamMobile ، وصلت النسخة التجريبية الآن إلى الولايات المتحدة وكندا. يبدو أن Sprint و T-Mobile وبعض صيغ Verizon هي الأولى التي تحصل على Android 10 في الولايات المتحدة بينما يتلقى الكنديون التحديث عبر معظم شركات الاتصالات أو جميعها.
 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة زين العربية .

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد زين العربية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك :: يتحمل كاتبها مسؤولية النشر ::

إحصائيات المنتدى

المواضيع
1,202
المشاركات
11,005
الأعضاء
467
آخر عضو مسجل
sky55
أعلى