سامسونج تخطط لإطلاق هاتف قابل للطي خارجي قبل Huawei Mate X | XenArabia | زين فورو العربية

سامسونج تخطط لإطلاق هاتف قابل للطي خارجي قبل Huawei Mate X

الامومة

:: مشرفة أخبار التقنية ::
إنضم
20 أبريل 2019
المشاركات
120
مستوى التفاعل
70
النقاط
28
953

أفادت بعض المصادر أن شركة سامسونج تخطط لإطلاق مجموعة كاملة من الهواتف الذكية القابلة للطي ، بما في ذلك الهاتف الذي يطوى للخارج (على عكس Galaxy Fold)، زاعمة أن هذا النموذج سيأتي قبل Huawei Mate X (والذي يطوى أيضًا للخارج).

وتفيد الأنباء أن إنتاج هذا الهاتف القابل للطي الخارجي قد بدأ بالفعل ، ولكن لم يتم تحديد موعد إطلاق. كتذكير ، لم تلتزم سامسونج بعد بتاريخ إعادة التشغيل لجهاز Galaxy Fold.

في حين ألمحت الشركة مؤخرًا إلى أن إعادة تصميم الطية قد اكتملت تقريبًا وأنه يجب أن تصل إلى السوق قريبًا.

ولعلنا نلاحظ أن Huawei Mate X سيصدر في سبتمبر ، مما يترك خيارًا واحدًا فقط - أنه قد يتم إطلاق هذه المجموعة في أغسطس ، بجانب Galaxy Note10 أو بعده بفترة وجيزة.

وفقًا لمسؤول من هواوي، قامت الشركة بتأخير Mate X حتى تتمكن من العمل على اتصال 5G، من ناحيتها تعمل سامسونج أيضًا على إصدار 5G من Galaxy Fold (هناك بعض الشكوك حول ما إذا كان سيتم إصدار نسخة 4G من Fold أو إذا كانت سامسونج ستقدم طراز 5G حصريًا).

بعد ظهور Galaxy Fold والهاتف القابل للطي الخارجي ، ستستمر سامسونج في توسيع خط الإنتاج بهاتف صدفي قابل للطي رأسيًا في أوائل عام 2020.

تزعم مصادر أخرى أن هناك نموذجًا آخر مخططًا له ، وهو هاتف قابل للطي يشبه الملاحظات مع شاشة مقاس 8 بوصات وقلم S Pen ، وسيطوى هذا الطراز داخليًا مثل Galaxy Fold الأصلي (لكن شاشته أكبر قليلاً) ، ويتوقع ظهورها في أواخر هذا العام أو أوائل عام 2020.


المصدر: مواقع أجنبية
 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

إحصائيات المنتدى

المواضيع
367
المشاركات
2,369
الأعضاء
119
آخر عضو مسجل
marktingarts
أعلى