عالم الهواتف - سامسونج تطلق الإصدار الثاني من واجهة One UI الجديدة الى هواتفها | زين العربية

عالم الهواتف سامسونج تطلق الإصدار الثاني من واجهة One UI الجديدة الى هواتفها

1079

أفادت التقارير بأن سامسونج أطلقت الإصدار الثاني من واجهة One UI الجديدة نسبيًا إلى أجهزة سامسونج المؤهلة جنبًا إلى جنب مع Android Q في وقت لاحق من هذا العام ، على حد قول موقع SamMobile. سيتم إصدار UI 2.0 مع التحديث الكبير التالي للبرامج الرئيسية لشركة سامسونج في البداية ، ولكن من المؤكد أنه سيتسرب إلى الشرائح ذات المستوى الأدنى مع مرور الوقت. وفي الوقت نفسه ، سيتم التعامل مع سلسلة Samsung Galaxy S11 الرائدة في المستقبل على One UI 2.1. يتزامن هذا مع ظهور One UI العام الماضي ، والذي تم إطلاقه كإصدار 1.0 في البداية ولكن سلسلة Galaxy S10 جاءت مع One UI 1.1.

ما هي الميزات الجديدة التي سيوفرها التكرار الثاني لـ One UI؟

هناك القليل من المعلومات في الوقت الحالي ، ولكن الإجماع العام هو أن سامسونج ستضم العديد من ميزات البرامج الجديدة المبهجة التي تم إدخالها في Google I / O مرة أخرى في شهر مايو في الواجهة التالية. وفقًا لـ SamMobile ، ستدمج One UI 2.0 جميع التحسينات الجديدة للرفاهية الرقمية التي تم الكشف عنها في Google I / O ، بما في ذلك Focus Focus-Fighting ، والتي تهدف إلى تقليل الإشعارات والتنبيهات وأي انقطاعات أخرى من بعض التطبيقات المحددة مسبقًا عند التمكين. ليس من الواضح ما إذا سيتم دمج ميزات Android Q الأخرى في البرنامج.

عندما يتعلق الأمر بأي من ميزات البرامج الفريدة التي قد تدرجها سامسونج في One UI 2.0 ، فإن تخميننا يكون جيدًا لك. من يدري ، قد نحصل على مزيد من التحسينات على Bixby ، ونأمل أن تقدم سامسونج ميزة الأتمتة المفيدة إلى الأجهزة الأقدم مثل Note 9 و Note 8 ، وكذلك سلسلة Galaxy S9 و S8. بالطبع ، يمكننا الاعتماد على مجموعة من التحسينات الإضافية لواجهة المستخدم لتضمينها أيضًا.

من غير المحتمل إطلاق سلسلة Galaxy Note 10 باستخدام One UI 2.0 حيث سيتم الإعلان عنها قبل الإصدار المتوقع من Android Q - سلسلة Note 10 ستأتي في 7 أغسطس ، بينما من المحتمل أن تصبح Android Q رسمية في وقت لاحق في أغسطس. نتوقع أن تقوم سامسونج بتحديث سلسلة Note 10 في الأشهر المقبلة ، ولكن من المؤكد أن Android Q لا يشكل جزءًا من قائمة الميزات الأولية.

إطار زمني أكثر واقعية لجهاز One UI 2.0 و Android Q للوصول إلى أجهزة Android هو أواخر عام 2019 / أوائل عام 2020 ، عندما يتزامن ذلك مع الوقت المعتاد الذي تميل فيه سامسونج إلى تحديث أجهزتها. كما في كل عام ، نأمل أن تقوم سامسونج بتحديث أجهزتها الرئيسية في وقت مبكر عن المعتاد.

المصدر: مواقع أجنبية
 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة زين العربية .

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد زين العربية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك :: يتحمل كاتبها مسؤولية النشر ::

إحصائيات المنتدى

المواضيع
1,199
المشاركات
10,950
الأعضاء
460
آخر عضو مسجل
alifmf
أعلى