شركة OnePlus تؤكد أن هواتفها ستحصل على شاشات بمعدل تحديث 120Hz | زين العربية

شركة OnePlus تؤكد أن هواتفها ستحصل على شاشات بمعدل تحديث 120Hz

maxresdefault (1).jpg

في حديث لموقع theverge ، أكد الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus Pete Lau أن الهواتف الرئيسية التالية للشركة، ستحتوي على شاشات بمعدل تحديث قدره 120Hz، وستكون "أفضل شاشة للهواتف الذكية في عام 2020."

تقول OnePlus إنها عملت مع Samsung لتطوير شاشة OLED ، وبالإضافة إلى ذلك ، فقد عملت على قمة Android لتحسين الرسوم المتحركة (خاصة إيماءات نظام التشغيل الأساسية) حتى تبدو أكثر سلاسة عند 120 هرتز.

تعتزم OnePlus أيضًا استخدام شريحة MEMC (تقدير الحركة / تعويض الحركة) مخصصة لإدراج إطارات إضافية في مقاطع الفيديو لجعلها تصل إلى 120 هرتز.

كما وتدعي OnePlus أن شاشتها يمكن أن تصل إلى ذروة سطوع 1000 شمعة لمحتوى HDR ، ويبلغ معدل أخذ العينات باللمس 240 هرتز ، ويدعم الألوان 10 بت.

والحدير بالذكر أنه لن يكون جهاز OnePlus 8 (أو ما سيُطلق عليه) أول هاتف يصل إلى 120 هرتز، فهواتف ROG Phone 2 و Razer Phone 2 على حد سواء فعلت ذلك في العام الماضي. كما أنه لن يكون هو هاتف Android الوحيد الذي لديه معدل تحديث أعلى من 60 هرتز يصدر هذا العام. على سبيل المثال ، من المتوقع أن تشتمل سلسلة Galaxy S من Samsung على معدلات تحديث تبلغ 120 هرتز عند الإعلان عنها في 11 فبراير. سوف تشمل التحديات التي تواجه كل هذه الهواتف التعويض عن ارتفاع تكلفة البطارية لشاشة ذات معدل تحديث عالٍ وإقناع العملاء بالتكلفة الإضافية التي تستحقها.

يذكر أن شركة OnePlus وعدت بعقد حدث في Shenzhen ، الصين لعرض المزيد من هذه التكنولوجيا الجديدة للشاشة.
 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة زين العربية .

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد زين العربية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك :: يتحمل كاتبها مسؤولية النشر ::

إحصائيات المنتدى

المواضيع
1,202
المشاركات
10,997
الأعضاء
467
آخر عضو مسجل
sky55
أعلى