FaceBook - فيسبوك تكشف عن تحديثات جديدة قادمة | معهد زين العربية

FaceBook فيسبوك تكشف عن تحديثات جديدة قادمة

  • التقييمات: 0
  • #1
7795678747_avec-plus-de-2-2-milliards-d-utilisateurs-facebook-est-le-plus-grand-reseau-social-...jpg

ذكرت صحيفة واشنطن بوست، أن الشبكة الاجتماعية فيسبوك تعلن أنها ستقوم بتحديث خوارزميتها لتقييدها في نشر المعلومات الخاطئة والأخبار المثيرة، وهذا من شأنه أن يرضي 2.7 مليار مستخدم.

وفي هذا الصدد أعلنت الشركة أنها ستعيد النظر في الغرض من خوارزميتها،والتي تم إنشاؤها في الأصل لزيادة المشاركة والنقرات وتسليط الضوء فقط على الأخبار التي تتلقى الإعجابات ،

حيث ستقوم الشركة بفصل المزيد من المشرفين للتحقق من أهمية المحتويات واكتشاف المزيد من المعلومات الخاطئة. تنص الشبكة الاجتماعية على أن الصفحات غير المعروفة التي تنمو فجأة ستكون موضع اهتمام خاص. هذا هو عكس ما قامت به الخوارزمية حتى الآن.

من المتوقع أيضا إجراء المزيد من التحديثات: سيقوم فيسبوك Facebook بتطوير نظام تحقق جديد للصور ، وإضافة ميزات الخصوصية إلى Messenger ، ويوفر المزيد من الطرق للعمل بسرعة على الرسائل المحتملة ، والصور ، ووسم العلامات ، والمحتويات الأخرى. سلوك ضار.

يقول هنري سيلفرمان ، أخصائي العمليات في فيسبوك: "مع اقتراب المحتوى من معايير المجتمع ، نجد أنه ينخرط أكثر. ولهذا السبب ، نراجع معلمات الخوارزمية الخاصة بنا ، لتتكيف مع توقعات مجتمعاتنا ".

يجد العديد من الخبراء أن نسبة الأميركيين الذين شاهدوا مواقع إخبارية مزيفة قد انخفضت بشكل واضح بين الانتخابات البرلمانية لعام 2018 والانتخابات الرئاسية لعام 2016. لقد بدأ عمل فيسيوك يؤتي ثماره بحسب الخبراء.

المجموعات هي أيضا في عدسة الكاميرا للشبكة الاجتماعية، حيث سيتمكن الأشخاص الذين ينضمون إلى مجموعات في المستقبل من الحصول على مزيد من المعلومات حول تاريخ تغيير الاسم.


المصدر: مواقع أجنبية
 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة زين العربية .

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد زين العربية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك :: يتحمل كاتبها مسؤولية النشر ::

إحصائيات المنتدى

المواضيع
1,325
المشاركات
12,984
الأعضاء
502
آخر عضو مسجل
pinky
أعلى