عالم الهواتف - هاتف Nokia 7.2 جديد الهواتف الميسورة التكلفة وعالية التقنية | زين العربية

عالم الهواتف هاتف Nokia 7.2 جديد الهواتف الميسورة التكلفة وعالية التقنية

the-nokia-7-2-is-competent-and-almost-as-good-as-the-pixel-3a.jpg

من الصعب العثور على هاتف ميسور التكلفة مع مؤهلات عالية، لكن الأمر مع جهاز Nokia 7.2 ليس بالمستحيل، إنه هاتف متوسط المدى ، مثله مثل الهواتف الأخرى التي تحمل علامة نوكيا، يتمتع بإصدار نظيف من برنامج Android بدون أي bloatware ، ويضمن الحصول على آخر تحديثات Android الرئيسية (مع وصول Android 10 قريبًا) وتصحيحات الأمان لمدة عامين ، ويكلف أقل بكثير من الهاتف الرئيسي.

مقارنةً بجهاز Nokia 7.1 ، يوفر الجهاز هذا العام بعض تعديلات المواصفات الذكية ، مثل مضاعفة سعة التخزين المدمجة إلى 128 جيجابايت ، مما يوفر معالجًا أسرع وتعبئة بطارية 3،500 مللي أمبير في الساعة لا توجد بها مشكلات تدوم طوال اليوم (تقريبًا 500 مللي أمبير في الساعة على مدى 7.1 ) ، بما في ذلك شاشة أكبر. إنه جهاز أكثر ذكاءً لاستخدامه بشكل عام ، لكن الشيء المفضل في Nokia 7.2 هو أنه رائع. لقد تم تصميم التصميم اللامع ذي الحافة 7.1 في الزوايا لصالح الزوايا الدائرية ، ويعكس الزجاج اللامع الناعم على ظهره مظهرًا وإحساسًا مشابهين لجهاز iPhone 11 Pro الجديد. إنه يتيح الحفاظ على قبضة أفضل بيد واحدة أثناء التمرير عبر التطبيقات أو التقاط صور سيلفي.

من بين الأشياء الأخرى التي تميز التصميم ، زر الطاقة LED بإضاءة خلفية والذي ينبض بلطف لتنبيهك إلى الإخطارات. إنه أكثر أناقة من وضع مؤشر LED للإشعار بالقرب من كاميرا الصور الشخصية ، وهو ليس ساطعًا لدرجة أنه يصرف الانتباه في الليل. على الجانب الآخر من الهاتف ، يوجد زر مساعد Google مخصص. يتيح لك طلب الطقس ومعرفة ما هو موجود في التقويم الخاص بك والمزيد. إذا كنت شخصًا ما يرغب دائمًا في الدردشة مع المساعد الصوتي ، فمن الرائع أن تكون قادرًا على الضغط بشكل سري على هذا الزر .

في الداخل ، يحتوي هذا الهاتف على معالج Snapdragon 660 من Qualcomm و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وبوجه عام ، لن يكون تشغيل معظم التطبيقات والألعاب مشكلة. إنها قوة كافية للتعامل مع جميع التطبيقات التي تستخدمها بشكل يومي. وستكون قادرا أيضا على تشغيل معظم الألعاب التي تلععبها على Google Play Pass

تحتوي شاشة LCD مقاس 6.3 بوصة من نوكيا 7.2 على نسبة كبيرة من الشاشة إلى الجسم ، بمساعدة من درجة الدمعة ، كما أن رفع مستوى HDR الذي يعمل في الخلفية يجعل محتوى الفيديو من أي تطبيق يبدو أكثر تباينًا. كما أن لديها دعم HDR10 الرسمي لمحتوى Amazon Prime Video,

من الصعب عدم ملاحظة وحدة الكاميرا الدائرية المرفوعة من نوكيا 7.2 مع عدد قليل من العدسات. تحتوي هذه المجموعة على كاميرا قياسية بدقة 48 ميجابكسل (Samsung S5KGM1 ، عدسة / 1.79) وكاميرا عريضة للغاية (f / 2.2) عدسة 118 درجة مع مستشعر 8 ميجابكسل ومستشعر عمق 5 ميجابكسل. جودة صورة نوكيا 7.2 يمكن أن تكون جيدة بشكل مدهش في الظروف المناسبة. الصور التي التقطت في البيئات المغمورة بالضوء الطبيعي مكشوفة ومفصلة بشكل جيد. لكن هذه الكاميرات تميل إلى الإفراط في توضيح التفاصيل.
 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة زين العربية .

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد زين العربية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك :: يتحمل كاتبها مسؤولية النشر ::

إحصائيات المنتدى

المواضيع
1,200
المشاركات
10,954
الأعضاء
462
آخر عضو مسجل
noureancien
أعلى