[ إعلان ] - هام بخصوص نشر الإضافات و الستايلات في زين العربية | زين العربية

[ إعلان ] هام بخصوص نشر الإضافات و الستايلات في زين العربية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

XenArabia

الحياة محطات فاترك في كل محطة ابتسامة
طاقم الإدارة
إنضم
23 يناير 2019
المشاركات
3,111
مستوى التفاعل
1,837
النقاط
113
العمر
37
الإقامة
المغرب
الموقع الالكتروني
بسم الله الرحمان الرحيم

و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و على اله وصحبه و من تبعهم باحسان الى يوم الدين.

احبابنا رواد و زوار زين العربية الكرام ، حدثت بعض التغييرات في سياسة زين العربية و التي تتعلق بنشر الإضافات ، و يتعلق الامر بحقوق الغير.

فبعد تواصل إدارة زين العربية مع مبرمجي الاضافات وكذلك احد كوادر ادارة XenForo ، نبهونا انه غير مسموح لنا بنشر ملفات المنتجات في زين العربية حتى لا يتم حظر حسابنا في الشركة، و لا يجب نشر ملفات الاضافات المجانية الا بموافقة صاحبها بشكل خطي.

ويجب أن يتم نشر الإضافات مع اضافة الرابط الاصلي الخاص بها و الموجود في موقع الاضافة أو في منتجات XenForo.


" ومن أجل ذلك تقرر ما يلي :

سيكون هناك 3 أقسام بقسم المنتجات و هي :


  1. قسم الإضافات :
هذا القسم سيحتوي فقط على الإضافات المجانية المبرمجة من خلال فريق زين العربية ، أو المبرمجين العرب ، بخصوص الإضافات الأجنبية يتم وضع رابط موقعها الاصلي كرابط تحميل. في حالة لم يكن لها موقع رسمي وكانت موجودة فقط في موقع XenForo فيجب وضع رابطها أيضا.
  1. قسم الستايلات :
هذا القسم سيحتوي فقط على الستايلات المصممة من خلال فريق زين العربية ، أو المصممين العرب ، الستايلات الأجنبية المجانية يتم وضع رابط موقعها الأصلي كرابط تحميل خارجي.في حالة لم يكن لها موقع رسمي وكانت موجودة فقط في موقع XenForo فيجب وضع رابطها أيضا.

  1. قسم التعريبات :
هذا القسم خاص بالتعريبات المجانية للاضافات الأجنبية، سواءا من خلال فريق زين العربية أو من أعضاء زين العربية."


ملاحظة : أما بخصوص الطلبات لمن ليس لديهم ترخيص فيوجد موضوع مخصص لذلك في قسم ركن الطلبات و الإستفسارات

شكرا لحسن تفهمكم


مع خالص التقدير و الإحترام
إدارة زين العربية
 
التعديل الأخير:

ابو فيصل

عضو فعال
[ عُملاء زين العَربية ]
إنضم
15 مارس 2019
المشاركات
378
مستوى التفاعل
54
النقاط
28
الإقامة
في ارض الله الواسعه
قرار صائب . تشكرون عليه
والاهم من ذلك هو استمرار هذا الموقع بإذن الله .


بالتوفيق للجميع
 

XenArabia

الحياة محطات فاترك في كل محطة ابتسامة
طاقم الإدارة
إنضم
23 يناير 2019
المشاركات
3,111
مستوى التفاعل
1,837
النقاط
113
العمر
37
الإقامة
المغرب
الموقع الالكتروني
قرار صائب . تشكرون عليه
والاهم من ذلك هو استمرار هذا الموقع بإذن الله .


بالتوفيق للجميع
نسال الله السداد و التوفيق
وكما يقول المثل " الباب الي يجيك منه الريح سده و استريح "

ان شاء الله زين العربية مستمر بتواجدكم معنا :)
 

MesterPerfect

:: الأعضاء ::
إنضم
27 يناير 2019
المشاركات
815
مستوى التفاعل
648
النقاط
93
العمر
20
الإقامة
sohag, Egypt
الموقع الالكتروني
الله المستعان عليهم من الله ما يستحقو
المهم
أين قسم التعديلات في المتجر أخي محمد هل استغنيتم عنه أو مذا
 

XenArabia

الحياة محطات فاترك في كل محطة ابتسامة
طاقم الإدارة
إنضم
23 يناير 2019
المشاركات
3,111
مستوى التفاعل
1,837
النقاط
113
العمر
37
الإقامة
المغرب
الموقع الالكتروني
الله المستعان عليهم من الله ما يستحقو
المهم
أين قسم التعديلات في المتجر أخي محمد هل استغنيتم عنه أو مذا
معلش اخي احمد الخير فيما اختاره الله و ان شاء الله هناك تعديلات على الاقسام لازالت قائمة .
بخصوص التعديلات يفضل طرحها في هذا القسم لانها تعتبر من الشروحات و ليس من الاضافات او الستايلات او التعريبات

 

MesterPerfect

:: الأعضاء ::
إنضم
27 يناير 2019
المشاركات
815
مستوى التفاعل
648
النقاط
93
العمر
20
الإقامة
sohag, Egypt
الموقع الالكتروني
معلش اخي احمد الخير فيما اختاره الله و ان شاء الله هناك تعديلات على الاقسام لازالت قائمة .
بخصوص التعديلات يفضل طرحها في هذا القسم لانها تعتبر من الشروحات و ليس من الاضافات او الستايلات او التعريبات

لا مشكلة يالغالي
ما عليهم
تم النشر في القسم المشار إليه
 

Wolf Knight

عضو فعال
[ عُملاء زين العَربية ]
إنضم
28 يناير 2019
المشاركات
261
مستوى التفاعل
168
النقاط
43
خطوة موفقة ومهمة
ومنها الى العالمية ان شاء الله
بالتوفيق
 

XenArabia

الحياة محطات فاترك في كل محطة ابتسامة
طاقم الإدارة
إنضم
23 يناير 2019
المشاركات
3,111
مستوى التفاعل
1,837
النقاط
113
العمر
37
الإقامة
المغرب
الموقع الالكتروني

al-jod

:: الأعضاء ::
إنضم
10 نوفمبر 2019
المشاركات
132
مستوى التفاعل
39
النقاط
28
العمر
38
الإقامة
فلسطين
اتخاذ هذه الخطوات ممتازة وتعطي الطريقة لتصفح افضل لفرز الاقسام
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة زين العربية .

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد زين العربية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك :: يتحمل كاتبها مسؤولية النشر ::

إحصائيات المنتدى

المواضيع
1,050
المشاركات
9,493
الأعضاء
396
آخر عضو مسجل
sscx
أعلى