يوتيوب يختبر تخطيطًا جديدًا لإخفاء تعليقات الجوال | XenArabia | زين فورو العربية

يوتيوب يختبر تخطيطًا جديدًا لإخفاء تعليقات الجوال

الامومة

:: مشرفة أخبار التقنية ::
إنضم
20 أبريل 2019
المشاركات
120
مستوى التفاعل
70
النقاط
28
941

يبدو أن موقع يوتيوب YouTube قد أدرك أخيرًا أن التعليقات ، في معظمها ، سيئة ويجب ألا تقرأها. إنه يجري حاليًا اختبار تصميم جديد في تطبيق اندرويد يخفي التعليقات عن الأنظار ما لم تضغط على زر لإظهارها. ومع ذلك ، وفقًا لمطوري XDA ، لم يتم توسيع نطاق التطبيق حتى الآن خارج الهند.

إذا كنت تستخدم التطبيق بشكل متكرر ، فمن المحتمل أن تعرف أن التعليقات موجودة مباشرة أسفل قسم "التالي" من توصيات الفيديو. لكن تصميم الاختبار يخفيهم تمامًا إلا إذا نقرت على الزر "تعليقات". يقع هذا الزر في مكان بارز ، بالقرب من عنوان الفيديو بين زري "Dislike" و "Share".

أقسام التعليقات على الإنترنت غالبًا ما تكون مرعبة. يمكن أن تكون التعليقات على YouTube قاتمة للغاية. فقبل بضعة أشهر ، اتخذت المنصة قرارًا بتعطيل التعليقات على مقاطع الفيديو مع الأطفال بعد اكتشاف قدر هائل من تعليقات الاستغلال الجنسي للأطفال. ناهيك عن التحريض على الكراهية التي تعمم بشكل كبير للغاية.

اتصل موقع Verge بموقع YouTube للحصول على تعليق إذا كان بإمكان المزيد من المناطق توقع وصول هذه التغييرات إلى تطبيق اندرويد ، وكذلك إذا كان لديها خطط لدفع التنسيق المنقح إلى تطبيق iOS وسطح المكتب والأجهزة الأخرى. ورد متحدث باسم YouTube بالبيان التالي:

نحن نجرب دائمًا طرقًا لمساعدة الأشخاص في العثور على مقاطع الفيديو الأكثر أهمية لهم ومشاهدتها ومشاركتها والتفاعل معها. نحن نختبر بعض الخيارات المختلفة حول كيفية عرض التعليقات على صفحة المشاهدة. هذه واحدة من العديد من التجارب الصغيرة التي نجريها طوال الوقت على YouTube ، وسننظر في طرح الميزات على نطاق أوسع استنادًا إلى التعليقات على هذه التجارب.

من جانبها أكدت جوجل في بيان لـ Engadget أنه كان مجرد اختبار ، دون تحديد ما إذا كانت محاولة لإخفاء التعليقات.

المصدر/ مواقع أجنبية
 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

إحصائيات المنتدى

المواضيع
367
المشاركات
2,369
الأعضاء
119
آخر عضو مسجل
marktingarts
أعلى