FaceBook فيسبوك يعلن عن 3 تحديثات جديدة في تصنيف مقاطع الفيديو

الامومة

:: مشرفة أخبار التقنية ::
إنضم
20 أبريل 2019
المشاركات
318
مستوى التفاعل
101
النقاط
43
  • التقييمات: 0
  • #1
800

أعلن فيسبوك مؤخرًا أنه يعدل خوارزمية "تغذية الأخبار" الخاصة به لمكافأة المبدعين الذين ينشرون محتوى فيديو، يولد المزيد من مرات المشاهدة المتكررة. في الوقت نفسه ، ستتم معاقبة الصفحات التي تنشر محتوى فيديو غير أصلي.

يقول موقع فيس بوك: "في العام الماضي ، أعلنا أننا سنقيد توزيع المحتوى غير الأصلي أو المعاد تخصيصه من مصادر أخرى ذات قيمة مضافة محدودة أو غير مادية - بالإضافة إلى خفض محتوى الفيديو من الصفحات التي تشارك في مخططات المشاركة. سنحدد بشدة التوزيع والتسييل لهذا نوع من المحتوى. "

في الأساس ، سيقوم فيسبوك الآن بمكافأة الصفحات التي تبني الولاء ، وتحصل على المشاهدات ، وتنشر المحتوى الأصلي - ولكن ماذا يعني ذلك بالنسبة لعملك؟

في هذا المنشور ، سنقوم بتفكيك المكونات الثلاثة لتحديث فيسبوك ، إلى جانب الطرق التي يمكنك بها استخدام التغييرات لإعداد علامتك التجارية للنجاح مع الفيديو على النظام الأساسي.

الولاء والقصد
ببساطة ، يركز فيسبوك على محتوى الفيديو الذي يبقي المشاهدين يعودون للمزيد. وهذا يعني أن فيسبوك ، مع المضي قدمًا ، سيعطي الأولوية لمقاطع الفيديو التي يبحث عنها المستخدمون عبر البحث ، أو عن طريق زيارة صفحة المنشئ. سيتم تطبيق هذا على توصيات "موجز الأخبار" و Facebook Watch وتوصيات "المزيد من مقاطع الفيديو" على فيسبوك.

لذا ، كيف يمكن للشركات ضمان بقاء جمهورها على اتصال مع مرور الوقت ، والعودة لأكثر؟ فيما يلي بعض الطرق للقيام بذلك:

  • مشاركة محتوى قيِّم - من المحتمل أن يتم ذلك بدون أي ذكر ، ولكن عندما تضيف قيمة إلى جمهورك ، فمن المرجح أن يعودوا. حافظ على مشاركة الأشخاص بمقاطع فيديو إرشادية أو إخبارية ملهمة على مدار الأسبوع.
  • تحسين البحث - فكر في مصطلحات البحث التي قد يستخدمها العملاء للعثور عليك ، ثم ابحث في تضمينها عند إضافة عنوان أو وصف أو كلمات رئيسية إلى محتوى الفيديو الخاص بك.
  • حافظ على ثباتك - الحفاظ على إيقاع منتظم على فيسبوك أمر أساسي عندما يتعلق الأمر ببناء الرؤية والثقة مع جمهورك. يتيح النشر بانتظام لجمهورك معرفة ما تتوقعه منك ، مما يجعله أكثر عرضة للبحث أو الرجوع إلى صفحتك لمحتوى مماثل.

الفيديو وعرض المدة:
يكافئ التحديث الجديد أيضًا المحتوى الذي يجعل المستخدمين يتابعون لمدة دقيقة واحدة على الأقل. على وجه التحديد ، يقول فيسبوك إنه "سيضيف وزناً أكبر في الترتيب لمقاطع الفيديو التي تحافظ على مشاركة الناس ، خاصة على مقاطع الفيديو التي لا يقل طولها عن ثلاث دقائق."

إليك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند تنسيق محتوى فيديو أطول علىفيسبوك:

  • ابدأ بلوحة القصة - تجنب مشاركة مقطع فيديو مدته ثلاث دقائق من أجل الطول. بدلاً من ذلك ، حاول إنشاء مخطط تفصيلي لمحتوى الفيديو الأطول ، مع التأكد من أنه مفيد وممتع و / أو ملهم للمشاهدين.
  • وفر الأفضل للأول - ابدأ بأقوى صورك ومقاطع الفيديو لتوصيل المستخدمين في موجز الأخبار ، بحيث لا يتم تمرير المحتوى الخاص بك.
  • تحسين الصوت - 85٪ من مشاهدي فيسبوك يشاهدون مقاطع الفيديو مع إيقاف الصوت. قم بتضمين نص لإبقاء قصتك واضحة ومشاركة جمهورك.
محتوى أصلي:
سيتم تصنيف المحتوى الأصلي الذي يُلزم المستخدمين بوضع علامات على أصدقائهم أو مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك ، ويشجع على إجراء محادثة هادفة ، في مرتبة عالية. فيما يلي بعض الطرق السهلة للتأكد من أن المحتوى الخاص بك أصيل ، ويحصل على أفضل رؤية:

  • تجنب إعادة المشاركة - إعادة نشر المحتوى الموجود في مكان آخر يمكن أن يحد من التوزيع وتحقيق الدخل لمقاطع الفيديو الخاصة بك. من الأفكار لما للمشاركة؟ تحقق من بعض قوالب الفيديو المدمجة مسبقًا للحصول على الإلهام.
  • مشاركة محتوى ذي معنى - مثل إعادة نشر المحتوى ، يمكن أن يؤدي نشر مقطع فيديو بمقطع كبير الإنتاج أو مكرر إلى إيذاء إشارة أصالتك على فيسبزك. ومع ذلك ، سيقبل فيسبوك هذا النوع من مقاطع الفيديو إذا كان المحتوى قد "أعيد تغيير موضعه" ولم يتم تجميعه ببساطة. على سبيل المثال ، يمكن اعتبار دمج الإرسال الصوتي أو التعليق أو الرسومات أو التعديل الإبداعي طرقًا لإعادة استخدام الفيديو بشكل مفيد.
  • لا تزعج جمهورك - فبدلاً من إخبار المشاهدين بالتعليق أو المشاركة أو الرد على مشاركاتك ، أعطهم سببًا للقيام بذلك. قم بترفيه المشاهدين وتثقيفهم وإلهامهم من خلال مقاطع الفيديو ، وسيشعرون بأنهم أكثر إلزامًا بالتفاعل مع المحتوى الخاص بك.

إن دمج هذه النصائح في استراتيجيتك يمكن أن يجعل مقاطع فيديو علامتك التجارية مرئية عبر فيسبوك ، وأسهل من نقدها.

المصدر:
مواقع اجنبية
 

جميع المواضيع والمشاركات والتعليقات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة زين العربية .ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك :: يتحمل كاتبها مسؤولية النشر ::

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المنتدى

المواضيع
2,082
المشاركات
21,949
الأعضاء
977
آخر عضو مسجل
rfab
أعلى