Apple تشرح سبب طلب iPhone 11 لبيانات الموقع دون إذن | زين العربية

Apple تشرح سبب طلب iPhone 11 لبيانات الموقع دون إذن

hqdefault.jpg

أوضحت شركة Apple أخيرًا مشكلة خصوصية غريبة ومزعجة مع طرازي iPhone 11 و iPhone 11 Pro الأحدث فيما يتعلق بتتبع الموقع. بعد أن كشف الخبير الأمني برايان كريبس في وقت سابق من هذا الأسبوع أن أحدث هواتف iPhone تطلب بيانات الموقع حتى عندما يقوم المستخدم بتبديل إعدادات الخصوصية المناسبة لتجنب مشاركة تلك المعلومات، .وقد صرحت شركة Apple لموقع TechCrunch أن الجاني هو تقنية النطاق العريض للغاية الجديدة. تقول الشركة إنها ستوفر طريقة لتعطيل ذلك في التحديث في المستقبل.

وقال متحدث باسم شركة Apple في بيان لـ TechCrunch: "تقنية النطاق العريض للغاية هي تقنية قياسية في الصناعة وتخضع لمتطلبات تنظيمية دولية تتطلب إيقافها في أماكن معينة". "تستخدم iOS خدمات الموقع للمساعدة في تحديد ما إذا كان iPhone موجودًا في هذه المواقع المحظورة من أجل تعطيل النطاق العريض للغاية والامتثال للوائح ... تتم إدارة الامتثال للنطاق العريض للغاية واستخدامه لبيانات الموقع بالكامل على الجهاز ولا تعمل Apple على جمع بيانات موقع المستخدم. "

يبحث جهاز iPhone 11 Pro الجديد من Apple عن معلومات الموقع الخاصة بالمستخدم حتى في حالة تعيين كل التطبيقات وخدمات النظام على الهاتف بشكل فردي على عدم طلبها أبدًا. تقول شركة Apple أن هذا يتم حسب التصميم ، لكن يبدو أن هذا الرد على خلاف مع سياسة الخصوصية الخاصة بالشركة.
 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة زين العربية .

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد زين العربية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك :: يتحمل كاتبها مسؤولية النشر ::

إحصائيات المنتدى

المواضيع
1,199
المشاركات
10,950
الأعضاء
460
آخر عضو مسجل
alifmf
أعلى