Google تنتهي من نشر نظام RCS في الولايات المتحدة | زين العربية | XenArabia

Google تنتهي من نشر نظام RCS في الولايات المتحدة

الامومة

:: مشرفة أخبار التقنية ::
إنضم
20 أبريل 2019
المشاركات
293
مستوى التفاعل
96
النقاط
28
2019-12-13-image-27.jpg

بعد سنوات من تنظيم شركات الجوال ومكافحتها ، أنهت Google أخيرًا تطبيق RCS (خدمات الاتصالات الغنية) لجميع أجهزة Android في الولايات المتحدة. تحول الخدمة ، التي تحل بشكل فعال محل معايير الرسائل القصيرة SMS و MMS القديمة ، الرسائل النصية التقليدية لنظام أندرويد إلى تجربة تشبه iMessage.

لقد تم فك الارتباط بين الرسائل النصية التي تعمل بنظام Android ، مما أجبر المستخدمين على التبديل إلى WhatsApp و Facebook و heaven-forbid ، iPhone. يُعد RCS معيارًا عالميًا له هدف محدد وهو إصلاح ذلك باستخدام اتصال بالإنترنت لإضافة الميزات التي اعتدنا عليها في تطبيقات المراسلة.

بكلمات Google ، تتضمن مجموعة الميزات المحسّنة "إرسال رسائل عبر Wi-Fi وبيانات الجوال ، وإضافة أشخاص إلى محادثات جماعية ، ومعرفة متى يكتب الآخرون ، وإعلام الآخرين أنك قد قرأت رسالتهم ، ومشاركة الصور عالية الجودة. ومع ذلك ، فإن أكبر نقطة مهمة هي أنها لا تتطلب تطبيقًا خاصًا أو حسابًا خاصًا ، فقط أنت وأرقام هواتف أصدقائك.

لاستخدام RCS إذا لم يتم تشغيله تلقائيًا نيابة عنك ، تأكد من تحديث تطبيق المراسلة وخدمات المشغل وتشغيله في الإعدادات. إذا كنت تستخدم تطبيق مراسلة لا يدعم RCS ، فيمكنك تنزيل رسائل Google من متجر Play مجانًا وتشغيل "ميزات الدردشة" في الإعدادات. ونلاحظ ، أنه يتطلب اتصال بالإنترنت وكلا المستخدمين لتمكينه من العمل.

في حين أن RCS هي بلا شك ترقية مطلوبة بشكل كبير على الرسائل القصيرة ، إلا أنها لا تزال أمامها طريقة قبل أن تفقد تطبيقات المراسلة الأخرى جاذبيتها. لا تزال Apple ترفض دعمها ، لذلك لا تحصل على أي من الميزات الجديدة عند مراسلة مستخدمي iOS ، وليس هناك تشفير من طرف إلى طرف.
 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة زين العربية .

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد زين العربية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك :: يتحمل كاتبها مسؤولية النشر ::

إحصائيات المنتدى

المواضيع
774
المشاركات
6,356
الأعضاء
274
آخر عضو مسجل
shanks
أعلى