Instagram - Instagram تبدأ في تحذير المستخدمين قبل نشر التسميات التوضيحية "التي قد تكون مسيئة" | زين العربية

Instagram Instagram تبدأ في تحذير المستخدمين قبل نشر التسميات التوضيحية "التي قد تكون مسيئة"

الامومة

:: مشرفة أخبار التقنية ::
إنضم
20 أبريل 2019
المشاركات
312
مستوى التفاعل
99
النقاط
28

2017-06-29-image-14.jpg

بدءًا من اليوم ، ستبدأ Instagram في تحذير المستخدمين عندما يكونون على وشك نشر تعليق "يحتمل أن يكون مسيئا" لصورة أو مقطع فيديو يتم تحميله على الخلاصة الرئيسية ، حسبما أعلنت الشركة. إذا نشر أحد مستخدمي Instagram شيئًا تعتقد أن الأدوات التي تعمل بنظام AI للخدمة قد يكون مؤذ ، فسيقوم التطبيق بإنشاء إشعار ليقول أن التسمية التوضيحية "تشبه تلك التي تم الإبلاغ عنها". وسيشجع ذلك المستخدم على تعديل التسمية التوضيحية. ، ولكنه سيعطيهم أيضًا خيار نشره بدون تغيير.

تعتمد الميزة الجديدة على أداة مماثلة مدعومة من AI قدمتها Instagram للتعليق عليها في يوليو. تقول الشركة إن دفع الأشخاص إلى إعادة النظر في نشر التعليقات التي قد تكون مؤذية قد أدى إلى نتائج "واعدة" في قتال الشركة ضد التنمر عبر الإنترنت.

هذا هو الأحدث في سلسلة من التدابير التي اتخذها Instagram لمعالجة البلطجة على نظامها الأساسي. في أكتوبر ، أطلقت الخدمة ميزة "تقييد" جديدة تتيح للمستخدمين إمكانية حظر تخويفهم ، وفي العام الماضي ، بدأت في استخدام الذكاء الاصطناعى لتصفية التعليقات المسيئة واكتشاف التنمر بشكل استباقي في الصور والتعليقات التوضيحية.

على عكس أدوات التعديل الأخرى ، فإن الفرق هنا هو أن Instagram يعتمد على المستخدمين لمعرفة ما إذا كان أحد تعليقاتهم مسيئة. من غير المحتمل إيقاف المتصدرين الأكثر تصميماً للمنصة ، لكن نأمل أن يكون لها فرصة لحماية الناس من الإهانات التي لا تفكر فيها.

يقول Instagram أن الميزة الجديدة يتم طرحها في "بلدان محددة" في الوقت الحالي ، لكنها ستتوسع عالميًا في الأشهر المقبلة.
 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة زين العربية .

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد زين العربية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك :: يتحمل كاتبها مسؤولية النشر ::

إحصائيات المنتدى

المواضيع
1,153
المشاركات
10,586
الأعضاء
433
آخر عضو مسجل
mutaz
أعلى