Instagram - Instagram يختبر إخفاء الإعجابات الأسبوع القادم في الولايات المتحدة الأمريكية | زين العربية

Instagram Instagram يختبر إخفاء الإعجابات الأسبوع القادم في الولايات المتحدة الأمريكية


يجرى Instagram اختبارات حيث سيخفي الاعجابات على المشاركات في سبع دول مختلفة حول العالم ، وقريباً جداً ، سيبدأ الاختبار في إخفاءها لبعض المستخدمين الأمريكيين أيضًا. صرح بذلك الرئيس التنفيذي لشركة Instagram آدم موسري اليوم في مؤتمر WIRED25.

في الاختبارات التي تم نشرها حتى الآن ، يتم إخفاء الإعجابات عن المشاركات العامة في الخلاصة وعلى الويب وفي الملفات الشخصية. ومع ذلك ، يجب أن تظل قادرًا على رؤية عدد مرات الإعجاب التي تحصل عليها المشاركة - فهناك أشخاص آخرون فقط لن يتمكنوا من ذلك.

يقول آدم موسيري ، الرئيس التنفيذي لـ Instagram ، إن هذه الخطوة تهدف إلى تقليل الضغط على منصة التواصل الاجتماعي. يقول إنه يريد جعل التطبيق أقل منافسة ، خاصة للشباب.

بدأ الاختبار لأول مرة في كندا ، وقد امتد أيضًا إلى أيرلندا وإيطاليا واليابان والبرازيل وأستراليا ونيوزيلندا.

من ناحية أخرى أعرب بعض المستخدمين عن ارتياحهم اتجاه هذه الخطوة، بينما في المقابل أبدى المؤثرين الاجتماعيين الذين يحتاجون إلى الإعجابات كأمثلة لعقد صفقات تجارية، أبدوا قلقهم إزاء هذا القرار.
 
التعديل الأخير:

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة زين العربية .

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد زين العربية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك :: يتحمل كاتبها مسؤولية النشر ::

إحصائيات المنتدى

المواضيع
1,202
المشاركات
10,997
الأعضاء
467
آخر عضو مسجل
sky55
أعلى