YouTube يقدم بنود خدمة محدّثة في 10 من ديسمبر | زين العربية

YouTube يقدم بنود خدمة محدّثة في 10 من ديسمبر

wwginj8n9i5aa60pv2om.jpg

يقدم YouTube بنود خدمة محدّثة في 10 من ديسمبر، ويعمل سطر جديد بمثابة تذكير بأن الشركة لا يتعين عليها الاحتفاظ بأي فيديو لا ترغب في الاحتفاظ به.

وتفصيلا، يعد بند شروط الخدمة المُضاف مؤخرًا جزءًا من التحديث الذي كما أشرنا سيدخل حيز التنفيذ رسميًا في ديسمبر، ينص البند على أنه "يجوز لـ YouTube إنهاء وصولك أو وصول حساب Google الخاص بك إلى الخدمة بأكملها أو جزء منها إذا اعتقد YouTube ، وفقًا لتقديره الخاص ، أن توفير الخدمة لك لم يعد قابلاً للتطبيق تجاريًا." هذا يعني أن YouTube قد يبدأ في سحب المكونات على القنوات التي لا تحتوي على عدد كافٍ من المشتركين أو لا تجني أموال الدولارات ذات المحتوى الجميل.

واجه YouTube انتقادات من جميع الجهات بسبب عملية إزالة الفيديو. يزعم بعض النقاد أن موقع YouTube يمكنه فعل المزيد لإنزال مقاطع الفيديو التي تعارض قواعد الشركة ولكنها لا تنتهكها تمامًا ؛ يجادل آخرون بأن YouTube يجب أن يكون نظامًا أساسيًا مفتوحًا بالكامل ويجب ألا يتحكم في الأمور المتبقية وما لا يحدث. لطالما دافع المدراء التنفيذيون عن المنصة كبطل لحرية التعبير ، لكنهم بدأوا في فرض قيود على نوع مقاطع الفيديو المسموح بتداولها.

تقوم الشركات بتحديث شروط الخدمة الخاصة بها طوال الوقت - وهذا هو التغيير الثالث في YouTube في 2019. هذه التحديثات الأخيرة تبدو متزامنة مع التغييرات القادمة التي سيجريها YouTube وفقًا لإرشادات لجنة التجارة الفيدرالية الجديدة لـ YouTube.

قال موقع YouTube إن شروط الخدمة يتم تغييرها "من أجل تسهيل قراءتها وضمان تحديثها" ، على حد قول متحدث باسم موقع The Verge.

وأضاف المتحدث "إننا لا نغير طريقة عمل منتجاتنا ، وكيف نجمع البيانات أو نعالجها ، أو أي من إعداداتك".
 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة زين العربية .

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد زين العربية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك :: يتحمل كاتبها مسؤولية النشر ::

إحصائيات المنتدى

المواضيع
1,204
المشاركات
11,026
الأعضاء
467
آخر عضو مسجل
sky55
أعلى