• أعضاء وزوار معهد زين العربية، نود أن نعلمكم أن المعهد سيشهد في الفترة القادمة الكثير من التغيرات سواءا على المستوى الاداري او مستوى الاقسام، لذا نرجو منكم التعاون، وأي ملاحظات او استفسارات يرجى التواصل معنا عبر قسم الشكاوي و الإقتراحات و الطلبات ونشكركم على حسن تفهمكم وتعاونكم ،مع خالص الشكر والتقدير والاحترام من إدارة زين العربية.

[ جديد XenForo ] بعض التحديثات الجديدة في شركة XenForo

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أبو غَيْث

:: الإدارة العامة ::
طاقم الإدارة
23 يناير 2019
5,243
40
3,268
113
زين العربية
xenarabia.com
قامت شركة XenForo بالإعلان عن بعض التحديثات المهمة التي تجري وراء الكواليس ومن بينها ،

أن الإصدار 2.2 من XenForo سيتم اطلاقه عما قريبا و من بين اسباب التأخر هو أنه كانت لديهم بعض التحديثات الخاصة بتطوير الصفحة الرئيسية لموقع الشركة ، كما ان هناك بعض التحسنيات و الإضافات الجديدة في الإصدار 2.2.

كذلك تضمن الإعلان أنه ستكون هناك بعض المفاجئات مستقبلا فيما يخص السكربت.

كذلك تمت الإشارة إلى أن هناك تحديثات جديدة بخصوص منطقة العملاء بالاضافة إلى إضافة بعض أطر الدعم الفني.

بالإضافة أنه تم الإعلان عن رغبة الشركة في ضم 2 من المطورين ليتم الاستعانة بهم في المهام الإدارية و المالية .. الخ واشترطت أن يكون المتقدم للوظيفة ملتزما ب 10 ساعات اسبوعيا و يمكن التواصل مباشرة مع فريق العمل من خلال الراسائل start a conversation with us.

وقد وعدت الشركة بأنه لن تكون هناك تأخيرات في المستقبل بخصوص التحديثات و كل جديد خاص بـ XenForo.

هذا باختصار ما اعلنت عنه الشركة و معذرة اذا نسيت او اخطأت في شيء معين.

وطبعا في انتظار الإصدار 2.2 و ما سيحتويه من جديد.

المصدر : An update from XenForo
 
التعديل الأخير:
خبر جيد ويعيد الامل لنا كمستخدمين للحصول على منتج اكثر تطورا واستقرار وخدمة .. ولكن عجبا لم يتم تخفيض سعر السكربت حتى الان؟
شكرا جزيلا على الخبر والتفاصيل
مودتي
 
مع الاسف اخي @SAEED M SALLAM اعتقد انه لن تكون هناك اي تخفيضات .. لانه سابقا استفسر الاعضاء هل سيكون هناك BlackFriday لكن الادارة افادتهم انهم لم يخططوا لذلك .. الا اذا سيكون هناك تخفيض في اواخر شهر 12
 
خبر رائع جدا أرجو أن يكونو فكرو في إشياء جديدة تناسب المستخدمين
ليس هناك مشكلة في أن يظل السعر كما هو على شرط أن يضيفو ميزات جديدة تستحق دفع هذا المبلغ
على سبيل المثال دمج المواضيع المتشابهة ومن يشاهد الموضوع
فهذان ثمن لإضافتين غاليتين في السعر لو تم إضافتهما بشكل إفتراضي داخل السكربت سيكون أمر رائع
حيث سيكونا مدمجان بشكل أفضل من الإضافات بحيث لا يسببان أي ثقل على المنتدى
أيضا لن نحتاج إلى شرائهما من مصدر خارجي أو طرف ثالث
تحياتي
 
خبر رائع جدا أرجو أن يكونو فكرو في إشياء جديدة تناسب المستخدمين
ليس هناك مشكلة في أن يظل السعر كما هو على شرط أن يضيفو ميزات جديدة تستحق دفع هذا المبلغ
على سبيل المثال دمج المواضيع المتشابهة ومن يشاهد الموضوع
فهذان ثمن لإضافتين غاليتين في السعر لو تم إضافتهما بشكل إفتراضي داخل السكربت سيكون أمر رائع
حيث سيكونا مدمجان بشكل أفضل من الإضافات بحيث لا يسببان أي ثقل على المنتدى
أيضا لن نحتاج إلى شرائهما من مصدر خارجي أو طرف ثالث
تحياتي

نعم أخي أحمد هذا ما نرجوه و اعتقد انه اخذوا كل اقتراحات العملاء بالحسبان ، و بما انه قالو اننا سنرى ما يسرنا و ان هذا التاخير يحمل مفاجاءات كثيرة فلنطبق المثل القائل
( اتبع الكذاب حتى باب الدار :LOL: )


هذه زين فورو التي أعرفها بمفاجئتها الرائعة
ننتظر بشوق

نرجوا ان تكون المفاجئات مثل مفاجئات الإصدار 2.1 سابقا :)
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المُشابهة

إحصائيات المنتدى

المواضيع
1,446
المشاركات
16,603
الأعضاء
1,022
آخر عضو مسجل
naseh
أعلى